الوصف التنظيمي

تتبع شركة بريستول للتدريب والتطوير مبادئ الحوكمة في ادارتها وعملياتها فهي ترأسها هيئة مديرين مناطة بوضع الرؤية والاهداف واستراتيجية الشركة، و ينبثق عنها مدير عام وهو مسؤول عن تنفيذ رؤية الشركة ورسم السياسات وتوجيه العمل المؤسسي.

  1. الشؤون المالية والادارية تتولى الإشراف العام على الشؤون المالية والإدارية في الشركة والاشراف على توفير احتياجاتها وإدارة وصيانة مرافقها ومتابعة الموظفين ورفع التقارير الدورية عنهم والاشراف على إعداد الميزانية السنوية وادارة وتنظيم المراسلات والوثائق الصادرة والواردة من والى الشركة.
  2. التدريب وبناء القدرات هذه الوحدة مسؤولة عن اعداد خطط التدريب الدورية والسنوية وتحديثها وتصميم الحقائب التدريبية والمناهج ووصف الفعاليات التدريبية كما انها مسؤولة عن التواصل مع عملاء الشركة ودراسة الاحتياجات التدريبية وتسجيل المشاركين والتواصل البيني مع ادارة العمليات لتزويدهم بالمسجلين.
  3. تطوير الاعمال تتولى إرساء العلاقات مع العملاء والمؤسسات المحتملة، وتكوين الشراكات وإيجاد فرص عمل جديدة، وإدارة علاقات العملاء الحاليين، وتصميم وتطوير المقترحات والمنتجات والتفاوض على العقود وابرامها.
  4. العمليات تتولى هذه الوحدة عملية تنفيذ الفعاليات والبرامج والمشاريع وضبط التكلفة والجودة التكلفة واستغلال الموارد المستخدمة بكفاءة وفعالية، وهي مسؤولة عن التأكد من تنفيذ جميع العمليات والمهام اليومية بطريقة مناسبة وفعالة وبجودة عالية وتحديد ووضع مؤشرات قياس يتم اللجوء إليها لمراقبة جودة الاداء والإشراف عليهم وتدريبهم وتقديم الدعم اللازم.
  5. الدراسات والاستشارات تتوله هذه الوحدة تقديم الاستشارات والدراسات والبحوث للوزارات والمؤسسات والشركات والأفراد والإشراف على تنظيمها وتنفيذها بالاضافة عقد الدورات والبرامج والورش التدريبية والندوات والمؤتمرات التي تدخل ضمن أهدافه بالتنسيق مع دائرة العمليات، كما انها مسؤولة عن متابعة تنفيذ الاتفاقيات المعقودة مع العملاء.

الهيكل التنظيمي لشركة بريستول للتدريب والتطوير